منتديات ليبلو

طلاب الجامعات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لتكوني أجمل النساء:إليكِ أفضل طريقة لوضع الماكياج المميز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
العضو الماسي
العضو الماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 99
الموقع : jordan
العمل/الترفيه : mis
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: لتكوني أجمل النساء:إليكِ أفضل طريقة لوضع الماكياج المميز   السبت أغسطس 30, 2008 12:50 am



عزيزتي .. للحفاظ على صفاء بشرتك ونضارتها ، يقدم لكِ خبراء التجميل بعض النصائح التي تساعدك في العناية ببشرتك والظهور في أحسن صورة .

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة، استعملي الكريمات المناسبة لتنظيف البشرة، لا تفكري في وضع الماكياج على البشرة غير النظيفة أبداً، لأن الماكياج سيتحول بسرعة إلى لون داكن، بسبب التأكسد والخلايا الميتة المتراكمة في المسامات، قومي بتنظيف وجهك أولاً جيدا.

اشطفي وجهك بالماء، وبعد ذلك أضيفي كريم الترطيب، قد تجدين بأن كريمات الشتاء قد تكون أثقل على البشرة في الصيف ، خصوصا إذا كنت تتعرضين لعوامل الطقس، لذا اختاري كريم مرطب خال من الزيوت.

يجب أن تتذكّري بأنّ كريم الأساس ليس قناع وإنما واقي، صممت كريمات الأساس لتناسب جميع أنواع وألوان ولتخفي أيّ عيب، ولكن أكثر من أي شيء آخر صممت لتجعلك تبدين طبيعية.




للحصول على وهج صحّي، استعملي بودرة بلون البرونز المموج للحصول على إشراقه طبيعة ووجه قبلته الشمس بلطف، استعملي فرشاة مستديرة كبيرة، وأضربي الفرشاة بضربات خفيفة على سطح البشرة خصوصاً حول منطقة الفك، والذقن والأنف فاللون البرونزي سيعكس الإضاءة ويجعلك تبدين أنحف.

هذا الموسم ظهرت أنواع مختلفة من ظلال العيون اللامعة، لذا لا تترددي في استعمالها على عيونك لإضفاء بعض الوهج، استعملي لوناً مضاداً للون عيونك للحصول على التأثير المطلوب، مثلا للعيون البنية استعملي ظلال زرقاء، وللعيون الخضراء استعملي الظلال الذهبية، ضعي اللون على كامل الجفن ثم امزجي طرف العين بلون فاتح مثل البيج أو الأبيض حسب لون بشرتك، لعمل اتساع طبيعي قرب حافة العين الداخلية.

اشتهر قلم تحديد العين مؤخراً بشكل كبير، خصوصاً الأنواع شبه السائلة التي تساعدك على رسم خط رفيع وواضح ومتناسق استعملي هذه الأقلام لتحديد أعلى العين، ثم قومي بإضافة النوع السائل إذا رغبت في إطلالة جريئة ، تذكري بأن الخطوط العريضة تجعل عيونك تبدو أصغر.




الآن وبعد أن قمت بتجميل عيونك بالظلال وقلم التحديد يأتي دور الماسكارا أو مجمل الرموش، للحصول على رموش كاملة ننصحك باستعمال رموش صناعية منفصلة قومي بإلصاقها على زاوية العين الخارجية والمنتصف لعيون طبيعية، ثم مشطيها جيدا بفرشاة الماسكارا.

وفي النهاية ، استعملي ملمع الشفاه الغني للحصول على شفاه ممتلئة ، قومي برسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه حاولي العثور على لون يشبه لون شفاهك الطبيعية، وهكذا عندما ترفعين خط الشفاه، ستبدو شفاهك حقيقية، املئي حدود الخط بأحمر الشفاه، ثم ضعي القليل من ملمع الشفاه على وسط الشفة العلوية والسفلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leblo.mam9.com
 
لتكوني أجمل النساء:إليكِ أفضل طريقة لوضع الماكياج المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبلو :: للجنس اللطيف فقط :: المكياج والأكسسوارات-
انتقل الى: